أرشيف

أبناء القبيطة وحيفان يعتصمون في ساحة الحرية

اعتصم امس في ساحة الحرية أمام مجلس الوزراء المئات من ابناء مديريتي القبيطة وحيفان منددين بالعمل الاجرامي الذي استهدف حياة ثلاثة من الأبرياء من أبناء القبيطة في حبيل جبر وقتلهم والتمثيل بجثثهم.

وقد رفعوا اللافتات المطالبة بإلقاء القبض على القتلة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم.

كما طالبوا بسرعة الكشف على من يقف خلف الجريمة النكراء.

وقد القيت العديد من الكلمات من قبل ممثلي جمعية القبيطة والشخصيات الاجتماعية وصدر بيان عن الاعتصام يطالب بالقصاص الشرعي وعدم التهاون إزاء ما ارتكبه المجرمون.

وحمل المعتصمون اجهزة الأمن المسئولية في البحث عن الجناة الرئيسيين ومن يقف خلفهم باعتبار تلك الجريمة تمس الشعب اليمني بكامله وتتنافى مع قيمه.

وأكد عدد كبير من الحاضرين من الشخصيات رفضهم لتسييس القضية أو التماطل والتسويف في القاء القبض على القتلة الرئيسيين وليس أقرباءهم، بأعتبارها جريمة استنكرها الجميع، مؤكدين على الحفاظ على النسيج الاجتماعي الوطني.

وأن أي تساهل في هذه القضية سوف يؤدي إلى مزيد من تهدسد السلم الاجتماعي، مؤكدين أن أبناء القبيطة كانوا في مقدمة صفوف الثورتين اليمنيتين والوحدة وأنهم يتمسكون بالنظام والقانون.

واعتصام يهود يمنيين

كما أعتصم في ساحة الحرية امس عدد من اليهود اليمنيين احتجاجاً على هروب شابة يهودية تزوجت يهودي وهربت بعد زواجها مع يمني مسلم، قيل أنها اعلنت اسلامها وقد علق أحد اليهود لـ (يمنات)..

كيف مسلم بيشل مرأة متزوجة، ما يصيرش هذا الكلام..!

زر الذهاب إلى الأعلى